كيف تحمي منزلك واستثمارك العقاري

كيف تحمي منزلك و استثمارك العقاري

لنتحدث اليوم عن كيف تحمي منزلك واستثمارك العقاريقد يكون البعض منكم قد حصل مؤخرًا على عقار أو استثمر في واحد ولكن لا يعرف حقًا كيفية حماية الاستثمار على المدى الطويل. من الصعب ألا يكون لديك ضمان بشأن حماية استثمار أنفقت عليه آلاف أو ملايين الدولارات. من الأفضل أن نسمع من التجارب الشخصية والمهنية حول كيفية تمكن هؤلاء الأشخاص من حماية استثماراتهم.

من خلال سنوات خبرتي ، وجدت أن أفضل طريقة لحماية ممتلكاتك هي وضعها تحت وصاية. لقد فعلت ذلك عدة مرات في هذه المرحلة ، ولا يستغرق الأمر مني سوى بضع دقائق لوضع عقار واحد في صندوق استئماني.

إنه يعمل على النحو التالي: أختار وصيًا وتختار أي شخص تثق به. بعد ذلك ، سيكون هناك وثيقتان مهمتان على Trust. هذه هي شهادة الثقة وإعلان الثقة.

هذه لديها عدد من المزايا. على سبيل المثال ، يقاضيك شخص ما في حادث يتعلق بمنزلك. سيرون أن الصندوق الاستئماني يمتلكه وسيسحبون المزيد من المعلومات من الصندوق.

ومع ذلك ، سيرون أن Trust لا يمتلك أي شيء آخر لأن ما أفعله هو أنني أضع كل خاصية في صناديق استئمانية منفصلة تحت اسمها الخاص.

في معظم الأوقات ، يتراجع المحامي عندما يرى أن الصندوق لديه خاصية واحدة فقط. إنهم يعرفون كم هو مضجر أن يمروا بهذه العملية ، خاصة تلك التي تملكها LOC.

ميزة أخرى هي أنه إذا تزوجت يومًا ما من شخص يدين بإعالة الطفل أو الضرائب ، فستتعلق التزاماته المالية بالمنزل. ولكن عندما يكون منزلك تحت وصاية ، لا يمكن لأحد أن يلمسه.

بالنسبة لي ، هذا شيء جيد. يطمئنك ويحمي حقوقك كمالك أو وريث. قد يكون من الصعب عليك اتخاذ الخطوة الأولى ، ولكن مع الموقف والهدف الصحيحين ، يجب أن تكون قادرًا على إيجاد طريقة لكيفية حماية استثماراتك.

مرة أخرى ، من المهم أن تستشير محاميك ومحاسبك لمزيد من المعرفة.

حماية أصولك ، ختم مستقبلك. إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى ، فلا تتردد في التواصل معنا!

Leave a Comment: