شراء العقارات التركية لعائلتك في مدينة اسطنبول

شراء العقارات التركية لعائلتك في مدينة اسطنبول

أفضل وأمتع سبب لشراء العقارات التركية حتى الآن هو شراء عقار تعيش فيه عائلتك وتنمو معًا. هناك الكثير من المرح الذي ينطوي عليه العثور على المكان المثالي لك ولعائلتك للاتصال بالمنزل في إسطنبول و شهير و طرابزون و باشاك شهير . هناك أيضًا قدر كبير من الإجهاد المتضمن أيضًا ولا ينبغي إغفال ذلك عند التفكير في الاستثمار العقاري في تركيا.

فيما يلي بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند البحث عن العقارات التركية المثالية لعائلتك:

1)    اتخذ خطوتك الأولى كخطوة لإيجاد سمسار عقارات أو وكيل مشتري تثق فيه أن احتياجاتك ورغباتك ومصالحك هي في صميم قلبك. يمكن أن يثبت سمسار عقاراتك أنه المنقذ عندما تصل إلى الساعات الأخيرة قبل الإغلاق ويبدو أن السماء ستنهار. أكثر من ذلك بكثير، يمكن أن يساعدك سمسار العقارات في العثور على المنزل او شقق او فلل للبيع في تركيا الذي لا يمكنك ببساطة رؤية عائلتك تعيش بدونه.

2)   بمجرد العثور على سمسار عقار تثق به لمساعدتك في العثور على منزل لعائلتك في المدن الكبيرة مثل اسطنبول سواء كان لغرض الجنسية التركية او شقق للبيع او تريد بيع هذا العقار في المستقبل، فقد حان الوقت لتحديد الأشياء التي تعتبر من الضروريات المطلقة في بحثك عن العقارات في تركيا وتلك الأشياء اليمكنك العيش بدونها. أهم شيء يجب أن تقرره هو الميزانية ، وتشعر بالراحة في العيش معها.

3)   بمجرد إنشاء الميزانية، يتعين عليك تحديد الميزات المهمة لتلبية احتياجات عائلتك. عدد غرف النوم والحمامات والأقدام المربعة ومساحة الفناء. هل تحتاج إلى ساحة مسيجة أو قبو؟ شقق مطلة على البحر مميزة صالحة للحصول على الجنسية التركية ام لا في أنقرة او اسطنبول هذه الأشياء مهمة لأنها تؤثر على راحة أسرتك وفي بعض الحالات على سلامتهم.

4)   من الأشياء المهمة الأخرى اليجب مراعاتها عند شراء منزل لعائلتك او عقار في تركيا هو الحي. هذا أكثر أهمية مما قد يدركه الكثير من الناس. من الجدير امتلاك منزل أصغر في حي مهيأ للنمو بدلاً من منزل أكبر في حي في حالة تدهور أو على وشك حالة الانحدار. تعد معدلات الجريمة في الحي والمنطقة التعليمية من الأشياء الأخرى التي يجب مراعاتها أيضًا قبل اتخاذ قرار عرض منزل محتمل.

5)   يجب أيضًا أن تأخذ الوقت الكافي للنظر في العديد من العقارات قبل اتخاذ قرار بشأن خاصية على أخرى. كلما زاد عدد العقارات التي تراها، زادت فرصك في العثور على العقار المثالي الذي يلبي احتياجات منزل عائلتك من خلال المواصفات المرغوبة. كلما شاهدت المزيد من المنازل في المدن الاكثر طلبا وتتوفر فيها شقق للبيع ، ستتعرف أكثر على ما تحبه من عقارات وما لا تحبه من شقق عقارية. ستحصل أيضًا على أفكار حول الاحتمالات والأشياء الممكن إضافتها إلى المنزل الذي تختاره في النهاية. بغض النظر، كلما زاد عدد المنازل التي تراها من عقارات تركيا ، زادت خياراتك العقارية عندما يحين وقت اتخاذ القرار.

6)   لا تعرض أبدًا سعر الطلب على الفور. حتى إذا كنت على استعداد لدفع سعر الطلب بالكامل، فقدم شيئًا أقل قليلاً واترك مساحة للتفاوض. كن متأكدًا، إذا كنت تريد حقًا ألا يكون المنزل المعني مهينًا بعرضك ولكن اجعل العرض كما هو. بعض الأشياء التي قد ترغب في أخذها في الاعتبار عند تقديم عرضك في تركيا، هي السرعة من المحتمل أن تحتاج فيها إلى سقف جديد، وأرضية جديدة، وتدفئة أو تكييف جديد، وتحسينات أخرى لا حصر لها قد تحتاج لإجرائها على العقار التركي. كل من هذه الأشياء معا تكلف مالًا وتزيد بمرور الوقت. إذا كان كل شيء حديثًا إلى حد ما وفي حالة عمل جيدة، فقد ترغب في التفكير في ذلك عند تقديم عرضك أيضًا.

سوف تجد العديد من المنازل على طول الطريق ولكن القليل منها سوف يمد يده لك ويثير إعجابه بك كمنزل احلامك والعائلة. هذه هي الأشياء يجب أن تفكر فيها طويلًا وصعبًا. وازن بين الخيارات والأسعار وما يعجبك وما لا يعجبك في عقارات تركيا . إذا قمت بكل هذا، يجب أن تكون في طريقك إلى منزل أحلامك.

Leave a Comment: