كيفية شراء منزل غير مكتمل البناء

كيفية شراء منزل غير مكتمل البناء

يمثل شراء منزل غير مكتمل طريقة رائعة لتوفير الكثير من المال والحصول على عقار جديد في هذه العملية. إذا اشتريت منزلًا غير مكتمل، يمكنك الاحتفاظ بدفعات الرهن العقاري الشهرية منخفضة وكذلك خفض استثمارك الأولي.

كيف يتم شراء منزل غير مكتمل البناء؟

عادة، تترك المنازل الأولية غير المكتملة منطقة الطابق العلوي غير مكتملة. السؤال هنا، هو مقدار الأموال التي تريد وضعها في منطقة غير مكتملة. في بعض الأحيان، قد يترك المنزل غير المكتمل الأسقف أو الإطارات أو السباكة أو الجوانب الكهربائية غير مكتملة.

قبل إجراء عملية شراء، يجب أن تقرر دائمًا مقدار الأموال التي يجب عليك الانتهاء منها.

لو كان المنزل الذي تبحث عنه يحتوي على خطط لإنشاء مرآب، فيمكنك توفير الآلاف لو قررت عدم الذهاب إلى المرآب. من ناحية أخرى، ان كانت هناك غرفة متصلة أخرى من المقرر أن تذهب إلى المنزل، فيمكنك توفير نفس القدر لو قررت التنازل عنها.

هناك دائمًا طرق يمكنك من خلالها توفير المال بمجرد النظر إلى الخطط. قد تكون المنازل غير المكتملة قد خططت لإضافات أخرى أيضًا، حيث يمكنك توفير الكثير من المال بمجرد تركها خارج العقار.

هذا شيء يجب أن تضعه دائمًا في الاعتبار. عندما يحصل البناة على قطعة من الممتلكات التي يخططون لبناء عقار عليها، فإنهم سيفعلون كل ما في وسعهم لكسب أكبر قدر ممكن من المال في منازلهم. قد تتمكن من إقناعهم ببعض هذه الأفكار،

على الرغم من أنهم ربما لن يوافقوا عليها جميعًا. يمكن أن يكون بناء المنازل عملاً مربحًا للغاية - وهذا هو السبب في أن معظم الشركات تحب بناء منازلهم تمامًا كما تدعو الخطط.

عند النظر إلى المنازل غير المكتملة، تحتاج أيضًا إلى إلقاء نظرة على ما ترغب البنوك في قبوله. إذا كنت تخطط للحصول على قرض عقاري، فستحتاج معظم البنوك إلى التأكد من أن العقار الغير مكتمل البناء مطابق للقوانين و الشروط المحلية وفي حالة معيشية.

ما يعنيه هذا هو أنه يجب أن تكون هناك غرفة معيشة وغرفة نوم وغرف أخرى منتهية. لو كان العقار يفتقر إلى القليل من حيث كونه غير مكتمل، فلن تتمكن من الحصول على التمويل الشخصي ولن تمنحك معظم البنوك قرضًا عقاريًا.

من المعروف أيضًا أن معظم البنوك ترفض الرهون العقارية الغير المكتملة التي تشعر أنها ستواجه صعوبة في بيعها في حالة التخلف عن سداد التمويل العقاري. عادة، سوف تحتاج إلى الانتهاء من الطابق السفلي بأكمله، جنبا إلى جنب مع معظم المناظر الطبيعية.

قد تكون قادرًا على القيام ببعض من ذلك بنفسك وتوفير المال، على الرغم من أن باني المنزل في معظم الحالات سيحتاج إلى القيام بمعظم التربة السطحية والعشب فقط لإرضاء البنك لا عطائه التمويل العقاري.

البنوك لديها متطلبات صارمة عندما يتعلق الأمر بالمنازل الغير المكتملة، ولهذا السبب يجب عليك دائمًا مراجعة البنك الذي تتعامل معه في التمويل العقاري قبل الاستثمار في العقارات الغير مكتملة البناء.

كما يعلم معظمنا بالفعل، فإن القيام بشراء عقار غير مكتمل يوفر طريقة ممتازة للدخول إلى سوق الإسكان والحصول على عقار خاص بك. كما تتيح المنازل الغير المكتملة للمشترين المحتملين فرصة النمو في منازلهم مع أسرهم.

إذا كنت مهتمًا بتوفير المال، فيجب أن تكون متأكدًا من التحدث إلى المنشئ. بهذه الطريقة، يمكنك مراجعة الخطط وتحديد ما لا يلزم أن يكون هناك. في معظم الحالات، يمكنك توفير الكثير من المال والحصول على عقار يوفر لك ولعائلتك بأكملها ذكريات سنوات وسنوات.

Leave a Comment: