كيفية إنشاء

كيفية إنشاء “قائمة أمنيات” لـ شراء منزل أحلامك

يعد شراء منزل من أكثر الأشياء إثارة التي ستفعلها على الإطلاق. ولكن هناك الكثير من التفاصيل الصغيرة المتضمنة - التفاصيل التي يمكن أن تكون مكلفة للغاية إذا تم التغاضي عنها.

لسوء الحظ، ارتكبت كل هذه الأخطاء العشرة عند شراء منزلي الأول. على الرغم من أنني اعتقدت أنني مستعد للغاية. لكن مع كل ما يحدث، ما زلت أفتقدهم ... وكلفت نفسي آلاف الدولارات!

ولهذا السبب قمت بكتابة هذه المقالة حيث يمكنك أن تتعلم في وقت مبكر كيف توفر لنفسك الكثير من المال. إذن، هذا هو الخطأ الأول الذي يجب عليك تجنبه عند شراء منزلك التالي:

# 1: اعرف بالضبط ما تريده قبل أن تبدأ في البحث عن منزل ، وقم بكتابته!

امتلاك منزلك هو شعور رائع. إنه الحلم الأكبر. وهو واحدة من أكبر عمليات الشراء التي ستقوم بها على الإطلاق!

لذلك كلما زاد الوقت الذي تقضيه في التحضير، أصبحت حياتك أسهل.

من أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها للاستعداد لشراء منزلك الأول أن تقرر بالضبط ما تريد - وتدوينه على الورق.

يبدو بسيطا. ولكن خلال الأشهر القليلة المقبلة، ستلاحظ أن عملية شراء المنزل هي واحدة من أكثر الأوقات كثافة وإرهاقًا وانشغالًا وإثارة في حياتك. لذا، قبل أن تبدأ في البحث عن منزل جديد، من الجيد أن يكون لديك صورة واضحة جدًا لنوع المنزل الذي تريده.

من المفيد بالتأكيد أن يكون لديك صورة في ذهنك. ولكن كلما تقدمت في العملية، ستجد أنه من المفيد أن يكون لديك قائمة يمكنك الرجوع إليها (خاصة عندما تبدأ "الملفات" في عقلك بالحمل فوق طاقتها!)

بالطبع، بمجرد أن تبدأ في النظر إلى المنازل، يمكن أن تتغير قائمتك:

... ستجد أشياء لم تفكر بها من قبل

... أشياء كنت تعتقد أنها مهمة ولكن ربما لم تعد كذلك

... أشياء كنت تعتقد أنك تستطيع تحملها ولكنك لا تستطيع

... والأشياء التي لا تعتقد أنك تستطيع تحملها ، لكن يمكنك ذلك.

لذلك لا تخافوا من إجراء تغييرات.

عند كتابة قائمتك، فكر في كل الصفات التي تريدها في المنزل ... وفي الحي ... وفي بلدة (أو مدينة). قم بتضمين كل شيء تعتقد أنه مهم. على الرغم من أن هذا لن يضمن حصولك على كل ما تريد، إلا أنه سيساعدك على تحديد أولويات ما تعتقد أنه الأكثر أهمية.

فيما يلي بعض العناصر التي يجب تضمينها في قائمتك:

  •   بلدة أو مدينة (ما هي البلدات التي تريد العيش فيها، وما هي المدن التي ستعيش فيها إذا كان عليك ذلك، وما هي المدن التي لن تعيش فيها مهما كان الأمر!)
  •    منطقة المدينة
  •    نظام المدرسة
  •   نوع الحي (مع أطفال، بدون أطفال، بالقرب من الطريق السريع أو الطريق الرئيسي، في الخارج في الريف، إلخ)
  •    نوع المنزل (شقة ، مزرعة ، فيلا ، إلخ)
  •    حجم المنزل (بالقدم المربع، عدد غرف النوم، عدد الحمامات، إلخ.)
  •    حجم الغرف
  •    تخطيط المنزل
  •   ساحة (مناظر طبيعية جميلة بحيث لا تضطر إلى القيام بأي عمل للحصول عليها في حالة جيدة، وليس بمناظر طبيعية رائعة حتى تحصل على صفقة أفضل ولكن تحتاج إلى مزيد من العمل، وما إلى ذلك)
  •   السعر (هل أنت على استعداد لدفع أقل لمنزل قديم أو منزل يحتاج إلى مزيد من العمل؟)

أي شيء آخر يهمك (على سبيل المثال، كنت أعرف أنني لا أريد منزلًا على تل. لكن عرضنا الأول كان لمنزل على تل. الأمر الذي جعلني أشعر بعدم الارتياح الشديد. لحسن الحظ، تم تنفيذ الصفقة، ولكن بدون قائمة، علقت في الإثارة.)

إذا لم تكن متأكدًا مما ستدرجه في قائمتك، فقم بالتجول في المنزل أو الشقة التي تعيش فيها الآن. قم بجولة في الحي. قم بزيارة صديق أو جار. لمزيد من المعلومات لديك، كان ذلك أفضل!

(ملاحظة : إذا كنت تشتري منزلك مع شخص آخر ، فتأكد من أن تسأل زوجتك أو شريكك أو شخص آخر مهم عما يعتقدون أنه مهم أيضًا. إذا كان ذلك ممكنًا، فحاول دمج قائمتك حتى تتمكن من العمل معًا.)

بمجرد أن تصبح قائمتك جاهزة، ضع العناصر في قائمتك بالترتيب من حيث الأهمية، لذلك عندما يكون لديك مليون تفاصيل صغيرة أخرى في ذهنك، يمكنك إلقاء نظرة على قائمتك وعدم الاضطرار إلى الاعتماد على ذاكرتك.

لذا، اعمل لنفسك معروفًا وابحث عن مكان هادئ، وخذ بضع لحظات لكتابة قائمتك، ورتبها حسب الأهمية، وحفظ نفسك من مجموعة من التوتر!

Leave a Comment: