شراء ما قبل حبس الرهن

شراء ما قبل حبس الرهن العقاري

يُعرف حبس الرهن المسبق بالممتلكات التي وصلت إلى المراحل النهائية قبل استردادها أو استعادتها من قبل المقرض أو البنك. لا يزال المالك يتحكم بشكل كامل في العقار أو المنزل، على الرغم من أن البنك أو المُقرض سوف يستعيد المنزل إذا لم يحاول المالك تصحيح الوضع. عادة، إذا قام المالك بتصحيح الأمور مع الدفع، فسيتم تسوية الرهن المسبق وستعود الأمور إلى طبيعتها.

فوائد حبس الرهن العقاري

عند شراء العقارات، هناك العديد من الفوائد لحبس الرهن المسبق. بالرغم من وجود عدة طرق يمكنك من خلالها شراء منزل، إلا أن الحجز المسبق للرهن هو أحد أفضل الطرق. بالرغم من أنها واحدة من أفضل الطرق لشراء العقارات، إلا أن الكثير من الناس يفوتون ذلك لمجرد أنهم ليسوا لديهم دراية بحبس الرهن العقاري وجميع الفوائد الاتية معها.

أفضل شيء عن حبس الرهن المسبق هو الأسعار المرتبطة بها. في معظم الحالات، لا يكون للمالك خيار سوى بيع المنزل، وبالتالي سيستمع إلى أي عرض يتلقاها. لهذا السبب بالذات، يمكنك العثور على حالات حبس رهن مسبق للبيع بخصم 50٪ تقريبًا من القيمة السوقية. هذا هو الوقت المثالي للشراء، خاصة إذا كنت تبحث عن توفير الكثير من المال.

إلى جانب الأسعار الرائعة التي يمكنك الحصول عليها من عمليات الحجز المسبق، ستتمتع أيضًا برفاهية التعامل مباشرة مع المالك - دون مشاركة أطراف ثالثة. هذه ميزة كبيرة، حيث يتحكم المشترون بشكل كامل في مبيعات ما قبل الرهن. في حالة ما إذا قرر صاحب المنزل رفض عرضك ولم يتمكن من العثور على مشترٍ آخر، فسيخسر كل شيء. حتى إذا عرضت للمالك سعرًا بسيطًا، فسيكون قادرًا على جني القليل من المال من بيع المنزل.

يمكنك العثور على حالات حبس رهن مسبقة معروضة للبيع إلى حد كبير بنفس الطريقة التي يمكنك من خلالها العثور على منازل يتحكم فيها البنك بالفعل. يمكنك البحث في الجريدة المحلية أو على الإنترنت أو عن طريق الاتصال بالمقرض مباشرة. هناك العديد من الخيارات التي لديك فيما يتعلق بالعثور على حبس الرهن مسبقًا، مما يمنحك الكثير من الخيارات. بمجرد العثور على الحجز المسبق للبيع، يعود الأمر لك لإبرام الصفقة والحصول على منزل أحلامك بسعر مناسب جدًا.

عند مقارنة العقارات الممنوعة مع العقارات الممنوعة مسبقًا، ستجد أن هناك منافسة أقل تتعلق بحبس الرهن مسبقًا. تعتبر المنازل المحجوزة مسبقًا عملية شراء رائعة، حيث تأتي عادةً بسعر مناسب جدًا. أولئك الذين كانوا يبحثون عن منزل جديد منكم يجب ألا يترددوا في التحقق من العقارات الممنوعة مسبقًا. إنها استثمار كبير - ويمكن بالفعل أن تكون مربحة للغاية على المدى الطويل.

Leave a Comment: