البيع على المكشوف: هل يجب أن تدع البائعين يستأجرون؟

البيع على المكشوف: هل يجب أن تدع البائعين يستأجرون؟

إذا كنت مهتمًا بالشراء والربح من عقارات البيع على المكشوف ، فلديك العديد من الخيارات. الأكثر شيوعا هو قلب الممتلكات. على سبيل المثال، قم بشراء منزل عائلي واحد، وإجراء الإصلاحات اللازمة، وإعادة عرض المنزل للبيع. البديل هو تأجير العقار. إذا كان هذا هو خيارك الأول، فيمكنك التفكير في السماح للمقترضين أو شاغلي المنزل الحاليين بالاستئجار، ولكن هل هذه فكرة جيدة؟

هذا يعتمد على كم سوف تتقاضى مقابل ايجار منازل البيع على المكشوف؟

كم سوف تتقاضى مقابل الإيجار؟ ما يجب أن تتذكره هو كيف تمكنت من شراء العقار. كان المقترضون غير قادرين على تحمل مدفوعات الرهن العقاري. ما الذي يجعلك تفترض أنهم يستطيعون تحمل الإيجار الشهري والمرافق؟ الهدف من الربح من البيع على المكشوف هو كسب المال في أسرع وقت ممكن. هذا يعني فرض قيمة عادلة للإيجار. إذا كان متوسط أسعار الإيجار في المنطقة هو 900 دولار شهريًا لمنزل أسرة واحدة، فهل يمكنهم تحمل تكاليف ذلك؟ إذا لم يتمكنوا من دفع أقساط الرهن العقاري المماثلة، فقد حصلت على إجابتك. قم بإعادة بيع العقار أو ابحث عن مستأجر يمكنه الدفع.

متوسط معدلات الإيجار في المنطقة. كما ذكرنا سابقًا، إذا كان من الشائع أن يستأجر منزل عائلي واحد مقابل 900 دولار شهريًا بالإضافة إلى المرافق، فقم بشحن هذا المبلغ. نعم، قد تجذب قصة النحيب قلبك وقد ترغب في القيام بعملك الصالح لهذا العام، تذكر هدفك. هذا هو كسب المال. بصدق، هناك العديد من العائلات في حاجة إلى منزل. يمكنك العثور على مستأجر على استعداد لدفع أسعار إيجار عادلة. هي احتمالات، لديهم قصة شد القلب أيضا.

حالة الملكية الحالية. عادة، تكون العقارات في حالة أفضل مع البيع على المكشوف من حبس الرهن، ولكن لا توجد ضمانات. بشكل عام، يقترح المقترضون البيع على المكشوف. يريدون تجنب العواقب المدمرة لحبس الرهن والإفلاس. هؤلاء الأفراد يفخرون بمنزلهم ويهتمون به. هم فقط لا يستطيعون تحمله بعد الآن. عند معاينة العقار كيف يبدو؟ إذا لاحظت وجود ثقوب في الجدران وأثاث ممزق وأضرار أخرى صغيرة ولكنها مكلفة، ففكر في التكاليف الإضافية. إذا كانوا على استعداد "لتدمير" الممتلكات عندما يكونون أصحابها الشرعيين، فماذا سيحدث لو كانوا مجرد مستأجرين؟

لذا، هل يجب أن تسمح للمقترض بتأجير عقارك الذي تم شراؤه مؤخرًا للبيع على المكشوف؟ هذا يعتمد. القرار لك. مع ذلك، تذكر أن أسرع طريقة للربح هي التقليب. ما لم تكن قادرًا على شراء عقار منخفض السعر، أو لديك خبرة في صناعة الإيجار، أو شراء عقار في منطقة يزداد فيها الطلب على الإيجارات، فإن إعادة البيع هي أفضل خيار لك. هذه مخاطر أقل والربح سيأتي عاجلاً.

الاستثناء الوحيد للعوامل المذكورة أعلاه التي يجب أن تأخذها في الاعتبار هو المنازل متعددة الأسر. لسوء الحظ، يتم ترك المستأجرين في مأزق مع ارتفاع معدل حبس الرهن. يدفع معظمهم إيجارهم في الوقت المحدد. إن الملاك وأصحاب العقارات هم من يتخذون خيارات مالية سيئة. بعض المستأجرين يسرقون أموالهم منهم حرفيًا، حيث يجب أن يتم توجيهها نحو دفع رهن الوحدة المؤجرة، لكنها لا تفعل ذلك. إذا كان لديك خيار شراء منزل متعدد الأسر أو منزل لأسرة واحدة مع دفع المستأجرين، فاحتفظ به على هذا النحو. في غضون عامين، تسترد نفقاتك وتحقق ربحًا ولكن بدون متاعب.

Leave a Comment: